رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر التنشيطي لأمانة الشباب الاتحادية ب(الوطني) يخاطب الجلسة الافتتاحية

الأخبار السياسية
313
0

 

الخرطوم  (سونا) – رحب الأستاذ خالد حسن رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر التنشيطي لأمانة الشباب الاتحادية بالمؤتمر الوطني بالمشاركين في المؤتمر من قيادات المؤتمر الوطني وأعضاء المكتب القيادي وشورى المؤتمر الوطني وأعضاء السلك الدبلوماسي والوفود المشاركة وعضوية المؤتمر الوطني والوزراء ووزراء الدولة.

 وقال لدى مخاطبته اليوم بأرض المعارض ببري الجلسة الافتتاحية للمؤتمر والتي تجيء تحت شعار (الشباب عقول مفكرة وسواعد منتجة) وبرعاية المهندس إبراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية قال “إن انعقاد مؤتمرنا يبرهن على استمرار مسيرة الحزب على البناء المؤسسي مما يعزز مسيرة الحراك الداخلي”، مضيفاً أن اللجنة عكفت على متابعة المؤتمرات على مستوى اللجان المركزية والولائية.

 وأكد أن المؤتمر عقد بمشاركة ( 1250) شاباً وشابة يمثلون القيادات الشبابية داخل وخارج السودان، مضيفاً أن المؤتمر سيقدم أوراق عمل عن دور الشباب في البناء الوطني وإسهامهم في العمل الطوعي.

 وأكد أن المؤتمر سيناقش تقرير الأداء في الفترة السابقة وموقف تنفيذ التوصيات السابقة، مشيراً إلى أن هناك برامج ثقافية وستقام ليلة ثقافية اليوم، بجانب معارض تسجيلية تعكس الحوار الوطني كحدث تاريخي يعكس دور الشباب.

 وأعرب عن أمله في أن يخرج المؤتمر بتوصيات تدفع بالعمل الشبابي وتنهض بأدائه وأساليبه.