رئيس اشرافية ابيي: يجب أن نسعى لتكون ابيي منطقة جاذبة

الخرطوم (سونا)        طالب اللواء عز الدين الشيخ رئيس اشرافية ابيي ورئيس اللجنه الرقابية المشتركة للمنطقه ان هناك استراتيجيه من أجل توفير كل الخدمات لانسان المنطقه وذلك من اجل جعلها منطقه جاذبة لكل مواطني المنطقه.
وأضاف لدى مخاطبته اليوم بقاعه التنوير المعرفي اللقاء التنويري والتفاكري لقطاعات منطقه ابيي بالسودان تحت شعار “معا من أجل واقع افضل ورؤى مستقبليه لدينكا نقوك” مشيرا الى ضرورة العمل المشترك لتحقيق التعايش السلمي بين مختلف مكونات المنطقه.
وقال جمعه داؤد موسى رئيس اداريه ابيي ان وحدة ابناء دينكا نقوك والمسيرية وكل ساكني المنطقه ستسهم في تحقيق السلام والتنميه، وقال إن الجهود مستمرة من أجل العمل على توفير الخدمات الممتازه للمواطنين في مجال الصحة والتعليم وغيرها.
وأضاف أنه لابد من تضافر الجهود لحفظ الأمن والإستقرار بالمنطقه خاصة وان هناك من يتريص من أجل إظهار المنطقه بأنها غير أمنه مشيرا الى ان هؤلاء أصحاب اجندات خاصه ويجب على الجميع تفويت الفرصه عليهم.
وقال الأستاذ أنس النور بريمة الامين العام لمنبر السودانيين الوحدويين الحر ان المنبر له شراكات مع أبناء المنطقه مشيرا الى ان هناك زيارة قام بها وفد عالي المستوى من إدارة المنبر لمنطقة ابيي حيث تم خلالها مد جسور التواصل والمحبه، وقال إن مثل هذه الزيارات ستتكرر وصولا لتحقيق التعايش السلمي.