د. فيصل يخاطب لقاء المهنيات بأمانة المرأة

الخرطوم (سونا)         أكد نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب د. فيصل حسن ابراهيم دخول البلاد  مرحلة جديدة ضمن البرنامج السياسي الخاص بالإصلاح لاستكمال التنمية.
وقال الدكتور فيصل لدى مخاطبته ملتقي المهنيات الذي نظمته أمانة شؤون المرأة بالحزب مساء امس  بمركز الشهيد الزبير محمد صالح للمؤتمرات بالخرطوم ، إن مسيرة الإصلاح بدأت بالحوار الوطني الذي شاركت فيه القوى السياسية واثمر عن وثيقة جاءت بحكومة الوفاق الوطني  التي اقتضت المعالجات الاقتصادية تقليص جهازها التنفيذي وفاءً لالتزاماتها تجاه المواطنين.
وأوضح نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب بأن اختيار حكومة الوفاق الوطني في نسختها الجديدة جاء بناء على الكفاءة وبعيد من التمثيل القبلي في خطوة جديدة نحو الاصلاح الشامل مشيرا إلى تقليص حكومات الولايات في ذات الكيفية.

وأكد د.فيصل  اهمية إعلاء قيمة العمل داعيا المهنيات من منسوبي حزبه في الخدمة المدنية لتقديم الخدمة الجيدة للشعب السوداني بكل صدق  باعتبار أن ذلك واجب على الحزب.

وقالت أمينة شؤون المرأة بالحزب قمر هباني إن لقاء نائب الرئيس لشؤون الحزب يأتي بعد تكوين حكومة الوفاق الوطني مع اكبر قطاع من أجل إدارة حوار ونقاش حول تطوير الخدمة المدنية من خلال الدور الكبير الذي يمكن أن تقوده المرأة في إصلاح الدولة وايجاد الحلول الاقتصادية اللازمة.