د.الدرديري: سعي جاد لاستكمال الحوسبة بالخارجية

نظمت وزارة الخارجية صباح امس احتفال معايدة لكل منسوبي الوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور كل من  وزير الخارجية الدكتور الدرديري محمد أحمد والسيد وكيل الوزارة السفير عبد الغني النعيم والسيد الوكيل المساعد للشئون الإدارية والمالية السفير ياسر خضر خلف الله والسادة السفراء والدبلوماسيين والإداريين وجميع العاملين بالوزارة.
وهنأ وزير الخارجية الدكتور الدرديري محمد أحمد الحضور بالعيد متمنياً للجميع التوفيق والسداد في المرحلة القادمة.

كما وجه سعادته تهنئة خاصة للسفير ياسر خضر خلف الله بمناسبة تعيينه وكيلا مساعدا للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الخارجية. كما أشار لسعي الوزارة الحثيث لتحقيق الحوسبة الكاملة خلال العام الحالي وذلك لأهمية الأمر في تأمين المعلومات ومواكبة العصر وزيادة الكفاءة.
وأكد الدرديري أن الوزارة تستشرف مرحلة سياسية جديدة تحت قيادة وكيل الوزارة للشؤون السياسية السفير عبد الغني النعيم مشددا على دور وزارة الخارجية القيادي في الحراك السياسي للدولة ومثال لذلك دور الوزارة في تحقيق السلام في جنوب السودان وتحسين العلاقات مع مصر والانفتاح على أوربا وأمريكا.
فى ختام الاحتفال تبادل الجميع التهاني والتبريكات بالعيد السعيد قبل أن يتوجهوا لمباشرة مهامهم، متمنين أن يعيده الله على البلاد والأمة الإسلامية بالسعادة والاستقرار .