دبي تستضيف معرض بريك بلك الشرق الأوسط

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي في 11 و 12 فبراير المقبل الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط الحدث المتخصص في دول مجلس التعاون الخليجي لقطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الضخمة للمشاريع .

ويحظى الحدث بدعم العديد من المؤسسات الرائدة في القطاع البحري وسيكون المعرض بمثابة منصة تفاعلية تجمع العديد من القطاعات الملاحية وتداول النقاشات التوعوية حول التحديات القائمة التي تواجه قطاع الشحن البحري فضلاً عن الفرص السانحة أمام الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية إن توقيت انعقاد هذا الحدث وموقعه هذا العام مثالياً لأنه يتيح الفرصة لإجراء المناقشات الرامية إلى تطوير البنية التحتية الملاحية المحلية والإقليمية ..معربا عن تفاؤله بنتائج الحدث وما بعده لأنها ستشكل زخماً إيجابياً يدوم حتى نهاية العام وربما إلى أبعد من ذلك أيضا.

وأضاف أن إكسبو 2020 يوشك على الانطلاق في العام القادم يليه موعد اكتمال تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021 ..معتبرا أن المشاركة في مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط أمراً مؤكداً إذ لم يستغرق هذا الحدث وقتاً طويلاً حتى يبني مصداقية قوية على صعيد توحيد القطاعات الرئيسة في صناعة الشحن البحري.