جراهام يشارك في الاجتماع الختامي الاسفيري للمجلس الوزاري العربي للسياحة

الخرطوم.        شارك الدكتور جراهام عبد القادر وكيل وزارة الثقافة والإعلام خلال منصة فندق كورنثيا بالخرطوم في الاجتماع الختامي الإسفيري للمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي برئاسة وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين رائد بن راشد الزياني وبمشاركة وزراء ورؤساء وفود الدول العربية الأعضاء بالمكتب .

وأشار الدكتور جرهام إلى أن هذا اللقاء يعزز فرصا جديدة، وفهما جديدا للسياحة في تعقيداتها الكثيرة التي مرت بسبب جائحة كرونا، كما يفتح العديد من النوافذ للسياحة البديلة للسياحة التقليدية، ويقدم رؤى تحقق مطلوبات المرأة والشباب في سياحة تستجيب للمتغيرات الكثيرة.

وأكد دعم ومساندة السودان لترشيح الشيخة مي آل خليفة لمنصب الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية للجهد الكبير والقدرة والخبرة المتراكمة لها، ولما يمكن أن يحققه هذا الترشيح لكل الدول العربية والإنسانية جمعاء، موضحا أن العمل الجماعي العربي في مجال السياحة يحقق التنمية المستدامة في كافة مجالات السياحة .

وتقدم جراهام في خاتمة حديثه بالشكر لمنظمة السياحة العربية، للجهد الكبير والمستمر في تدريب الكوادر الشبابية، والكوادر العاملة في مجال السياحة ولجامعة الدول العربية والأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية للتنسيق والترتيب والتعاون المستمر لما فيه مصلحة شركاء السياحة في كل الدول العربية.

إعلام الثقافة والإعلام