بحضور وفد الاسناد الضعين تدشن الدفع الالكترونى

الضعين   (سونا) – دشنت لجنة الإسناد الاتحادي برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ ابوالقاسم الأمين ابوالقاسم واللجان المختصة بالولاية لانفاذ الدفع الإلكتروني بشرق دارفور دشنت إنفاذ السداد الإلكتروني بوزارة التخطيط العمراني والإسكان والمرافق العامة بحضور عدد من المتحصلين والمحاسبين بوزارة التخطيط العمراني وتم إصدار عدد من التجارب العملية في إنفاذ السداد الإلكتروني .

وتداول الحضور بالنقاش التحديات والصعوبات وطرق السداد وذلك انطلاقا لتنفيذ الخطة الموضوعة التي تشمل كل المؤسسات والوحدات الايرادية على مستوى ولاية شرق دارفور التي تشمل التسع محليات والمؤسسات الحكومية من وزارات ووحدات ذات صلة  .

وقدم الوفد الإتحادي واللجنة الفنية لدعم المشروع بالولاية شرحاً مفصلاً تحمل تدابير المشروع حيث أكد الاستاذ حمدي آدم وادي مدير ديوان الحسابات بشرق دارفور أن العمل يسير كما هو مخطط له وحسب الخطة الموضوعة مشيراً إلى التقدم الملحوظ في إنفاذ الدفع الإلكتروني بكل المؤسسات التي بدأ العمل فيها .

من جانبه أكد رئيس الوفد الإتحادي أبوالقاسم الأمين أبوالقاسم عزمه بتوفير وتذليل كافة العقبات والتحديات التى تعيق العمل مبينا أنهم يعملون بكل تفاني من أجل تتقدم شرق دارفور على ولايات السودان المختلفة وتحتل المرتبة الأولى كما نالتها في التحصيل الإلكتروني.