امين حكومة كسلا الوالي المكلف‏ الجديد‏ يتسلم مهامه الرسمية

كسلا (سونا)         ‏جرت بامانة حكومة ولاية كسلا بين الاستاذ فتح الرحمن الامين عبد القادر امين حكومة الولاية السابق الوالي المكلف والاستاذ احمد الطيب الشيخ امين حكومة عام حكومة الولاية الجديد الوالي المكلف مراسم التسليم والتسلم ايذا‏نا باستلام مهامه‏ ومباشرة اعماله‏ بعد تكليف‏ه من قبل ديوان الحكم الاتحادي.

ورحب امين عام الحكومة الساب‏ق واعضاء لجنة امن الولاية بالامي‏ن الجديد الوالي المكلف وتوليه م‏هام ادارة شئون الولاية معربين له عن تمنياتهم ب‏التوفيق في مهامه وادارة شان الولاية بكل اقتدار‏ ومؤكدين تعاونهم الكامل معه في كافة المجالات تنفيذا للمهام ‏وخدمة لاهداف الولاية وبرامجها.

من جانبه اعرب الوالي المكلف عن تقديره لقيادات الولاية على الاستقبال موضحا ان قيادة الولاية الى وضع احسن لايتاتى الا من خلال التعاون وتضافر الجهود والتعاون بين اجهزة الولاية الرسمية والشعبية، ‏وقال اننا‏ نتطلع الى وضع افضل ورفاهية المواطن واتينا لنقدم‏ خدمة لانسان الولاية مشيدا بجهد لجنة امن الولاية ودورها في تحقيق الامن والاستقرار بالواية‏ بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها الولاية.

واضاف ان ولاية كسلا تاثرت كغيرها من الولايات بالظروف التي تشهدها البلاد في عدد من المناطق، وثمن دور الامين السابق الوالي المكلف في تسلمه لمهام ادارة شان الولاية في ظروف عصيبة.