النيل الأبيض تستقبل وتودع منسق الشرطة الشعبية

(سونا) – استقبل  المهندس عبدالقادر الخير عبدالله وزير المالية  والاقتصاد والقوى العاملة والي ولاية النيل الأبيض بالإنابة مساء أمس بدار الشرطة بكوستي الدكتور بهاء الدين حسن علي المنسق الجديد للشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية ووداع أحمد الشيخ المنسق السابق الذي تم نقله لولاية الخرطوم وذلك في احتفال نظمته الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية.

 واستعرض الوالي بالإنابة الأدوار الكبيرة التي لعبتها الشرطة الشعبية والمجتمعية في رتق النسيج الاجتماعي والحفاظ على المشروعات التنموية، مشيدا بالبرامج المميزة التي نفذها المنسق السابق للشرطة الشعبية بالولاية خاصة فيما يتعلق بإسناد قوات الشرطة والبرامج الدعوية والمجتمعية، وأعرب عن أمنياته بالتوفيق للمحتفى به في موقعه الجديد منسقا للشرطة الشعبية بولاية.

وأكد وقوف حكومة الولاية مع المنسق الجديد وتقديم الدعم اللازم له للحفاظ على البرامج القائمة ولابتكار مشروعات جديدة تدفع بعمل الشرطة الشعبية بالولاية.

فيما أعرب أبوبكر أحمد الشيخ المنسق السابق للشرطة الشعبية والمجتمعية عن سعادته بهذا التكريم من أهل بحر أبيض، مشيرا إلى أن نجاحه في إنفاذ برامج نموذجية بالنيل الأبيض جاء بفضل الدعم والسند الذي وجده من قيادة الولاية ومجتمعها، شاكرا كل الولاة وقادة الشرطة الذين عمل معهم طوال فترة وجوده بالولاية والذين لعبوا دورا مقدرا في نجاح برامج الشرطة الشعبية بالنيل الأبيض.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور بهاء الدين حسن علي المنسق الجديد للشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية حرصه التام على الحفاظ على المشروعات التي تركها المنسق السابق مع الاستمرار في ملف تدريب المرابطين ومواصلة تأمين المشروعات التنموية بمؤسسات الولاية وإكمال السجل الالكتروني للجان المجتمعية والاهتمام بمشروعات المرأة قائلا إن الشرطة الشعبية ستظل سندا وعضدا للشرطة العامة في محاربة ومكافحة العمل الجنائي والإسهام بصورة حقيقية في برامج السلم الاجتماعي بالولاية.

 وقد تم خلال الاحتفال تكريم المحتفى به من قبل حكومة الولاية وقادة الأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية والتشريعية ومجتمع بحر أبيض.