المهنية والانتماء السياسي في منتدى الإعلام السوداني

أخبار الوزارة
538
0

 

يناقش منتدى الإعلام السوداني، الذي تنظمه وزارة الإعلام، في الساعة الثانية عشرة من ظهر بعدغد الخميس بمباني الوزارة بالخرطوم، في حلقته الرابعة، موضوع المهنية والانتماء السياسي وتأثيره على دور الإعلام السوداني وإسهامه في القضايا الوطنية.
ويتحدث في المنتدى الذي يشرفه وزير الإعلام الدكتورأحمد بلال عثمان، كل من الوزير حسن إسماعيل، وزير الحكم المحلي بولاية الخرطوم، نقيب الصحافيين الصادق الرزيقي، الخبير الإعلامي والعسكري يونس محمود والدكتور مُحيي الدين تيتاوي، الخبير الإعلامي. ويعقب عليهم الأستاذان الإعلاميان النور أحمد النور و فيصل محمد صالح والفريق السر أحمد عمر مدير قناة الشروق.
يذكر أن متتدى الاعلام السواني سيعمل شهرياً على طرح قضايا الإعلام السوداني في حلقة للنقاش يشرح فيها خبراء ومختصون القضية ويسهمون في حلها بوضع حزمة من التوصيات، تجد الاهتمام من الدولة ممثلة في وزارة الإعلام.
وتأتى حلقة هذا الشهر متسقة مع مستجدات الساحة السياسية ومتلمسة لمرحلة ما بعد الحوار الوطني، الذي لعب الإعلام السوداني فيه دوراً كبيراً، ويعد واحداً من المراقبين والمتابعين لتنفيذ توصياته. ويدير المنتدى الأستاذ مجدي عبد العزيز الفكي، معتمد ام درمان .