الخليج:طلاب الوطني: قرارات البشير لإعادة ترتيب المشهد السياسي

أقر أمين طلاب المؤتمر الوطني بالإنابة، هاشم القصاص، بأن حزبه يمر حالياً بمرحلة جوهرية وفقاً لمستجدات جديدة، مؤكداً أن قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة تستهدف إعادة ترتيب المشهد السياسي، وتعزيز وتقوية روح الولاء الوطني.

وشدّد القصاص خلال مخاطبته، المؤتمر الوظيفي الخامس لقطاع الطلاب في شمال دارفور الإثنين، بأن الاصطفاف الوطني يُعتبر أولى عتبات تحقيق الاستقرار السياسي والتوافق بين مكونات المجتمع السوداني كافة.

وأكد على دور طلاب الوطني في بناء الأمة السودانية وبناء دولة التنمية والنهضة الحديثة، مطالباً منسوبي المؤتمر الوطني بالعمل الجاد والدفع بالمبادرات البناءة لأجل وطن يجمع أبناءه كافة، وتابع” نؤكد على أنه لا إقصاء لأحد وأن الوطن يسع الجميع”.

ونوه القصاص بأن الأزمات التي تمر بها البلاد لن تزيدنا إلا ثباتاً، وأن الاستهداف الممنهج لن يخلف لدينا إلا قوة  وشكيمة، جازماً بعدم سقوط راية السودان، وزاد” بل تعلو على الأعناق رغم كيد الكائدين”.

وأعلن تأييد قطاع طلاب المؤتمر الوطني لكافة قرارات رئيس الجمهورية الداعمة للوحدة الوطنية، مؤكداً على جاهزية الطلاب لرفع تمام العزة والكرامة للوطن دعماً لقرارات قيادة الدولة بشأن الإصلاح الشامل في كافة مناحي الدولة.

كما أعلن القصاص وقوف ومساندة قطاع الطلاب للتحولات الجوهرية داخل المؤتمر الوطني، استيعاباً للمتغيرات على الراهن السياسي، مُرحباً بتولي مولانا أحمد هارون رئاسة الحزب مُكلفاً من الرئيس، عمر البشير.