البشبر بولاية الجزيرة : باب المشاركة في الحكومة القادمة مفتوح للجميع

الأخبار السياسية
387
0

 

 اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان باب المشاركة في الحكومة القادمة مفتوح للجميع، داعيا كافة القوى السياسية المعارضة في الداخل والخارج للحاق بركب الحوار والمشاركة في الحكومة القادمة لان المسيرة ماضية ولن تتوقف .
وقال خلال كلمته مساء الجمعة 16 ديسمبر 2016م باستاد ود مدني بمناسبة افتتاح مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الثاني قال إن الدولة مثل ما دعت للحوار وشرعت في تنفيذ مخرجاته فإنها ماضية في تشكيل الحكومة القادمة بمشاركة كافة القوى السياسية الداعمة للحوار.
وتعهد خلال كلمته بإعادة تأهيل مشروع الجزيرة تأهيلا كاملا ليعود مشروع الجزيرة لسابق عهده عملاقا وداعما لمسيرة التنمية والاقتصاد، واكد التزام الدولة بدعم كافة المشروعات التنموية والخدمية بولاية الجزيرة لاسيما المشروعات التعليمية والصحية .
وامتدح البشير جهود والي ولاية الجزيرة الدكتور محمد طاهر ايلا في إنفاذ المشروعات التنموية والخدمية بالولاية، داعيا مواطني الولاية لتوحيد كلمتهم والوقف صفا واحدا ودعم جهود الوالي في تحقيق مزيد من التنمية.
واشار البشير إلى أن تكليف ايلا واليا للجزيرة لم يأتي من فراغ بل جاء نتيجة للنجاحات التي حققها في كافة المناصب التنفيذية التي تقلدها طيلة الفترة الماضية.