البرهان يعزي في شهداء جهاز المخابرات العامة

الخرطوم  (سونا)- قدم رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، واجب العزاء، لمدير ونائب وضباط وضباط صف وجنود جهاز المخابرات العامة، في شهداء الوطن، الذين لبوا نداء ربهم يوم الثلاثاء الماضي أثناء مداهمة خلية إرهابية بالخرطوم.

وأثنى الفريق أول ركن البرهان، خلال زيارته لمباني الجهاز صباح اليوم، على الجهود المتعاظمة التي يضطلع بها ضباط وجنود جهاز المخابرات، وتفانيهم وإخلاصهم في أداء واجباتهم بتجرد ونكران، وتقديم نموذج حي للتضحية والفداء.

وأضاف أن هؤلاء الأبطال استطاعوا وقاية وحماية البلاد من شر كان بإمكانه أن يخلف آلاف الضحايا وترويع المواطنين، واصفا المجموعة الإرهابية بالخوارج، مشددا على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية للنيل من كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطن.

وجدد القائد العام للقوات المسلحة، ثقته الكاملة في أداء العاملين بالجهاز، واصفا الجهاز بصمام أمان البلاد والعين البصيرة والدليل للطريق الصحيح، واعدا بتوفير كافة الإمكانيات والمعينات التي من شأنها مواكبة التطور وتعزيز مسيرة العطاء.

وأكد رئيس مجلس السيادة، الالتزام التام بدعم التحول الديمقراطي وإنجاح الفترة الانتقالية وصولا بالبلاد لانتخابات حرة ونزيهة.

من جانبه أكد الفريق أول ركن جمال عبد المجيد، مدير جهاز المخابرات العامة، جاهزية وحرص الجهاز على أمن وسلامة الوطن والمواطن، معبرا عن تقديره للسيد رئيس مجلس السيادة لمتابعته اللصيقة لأداء الجهاز، ومشاركته أداء واجب العزاء لأسر الشهداء حتى ساعات متأخرة من الليل