الاتحاد العربي الإفريقي للإعلام الرقمي يبحث مع اتحاد الصحفيين ومجلس الصحافة تطوير التعاون المشترك

الأخبار السياسية
768
0

 

بحث وفد من الاتحاد العربي الإفريقي للإعلام الرقمي برئاسة المهندس / عزة عمر عوض الكريم رئيس الاتحاد سبل تطوير التعاون المشترك بين الاتحاد ومجلس الصحافة والمطبوعات واتحاد الصحفيين السودانيين .
جاء ذلك لدى لقاء الوفد برئيس اتحاد الصحفيين السودانيين الأستاذ / الصادق الرزيقي والأمين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات الدكتور/عبدالعظيم عوض، كلٌ على حدة.
وفي تصريحات صحفية عقب اللقاءين أكد الاستاذ أمير عطية /الأمين العام للاتحاد العربي الإفريقي للإعلام الرقمي أن المهندس /عزة شرحت لرئيس اتحاد الصحفيين أهداف الاتحاد وكيفية التعاون المشترك لإثراء المحتوى الرقمي العربي والإفريقي، موضحا أن رئيس اتحاد الصحفيين السودانيين اثنى على انتخاب اللجنة التنفيذية للاتحاد، ووعد بالتعاون الكامل مع الاتحاد لتحقيق منصة رقمية مهنية لترقية وتطوير مهنة الصحافة بصفة عامة لاسيما الرقمية منها.
وأضاف عطية أن الأمين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات أكد أن المستقبل للإعلام الرقمي والنشر الالكتروني، مبديا كامل استعداد المجلس للتعاون مع الاتحاد لإثراء المحتوى الرقمي السوداني والإقليمي من خلال تنظيم ورش وندوات حول الإعلام الرقمي .