الأئمة والدعاة بجنوب دارفور يدعمون ترشيح البشير

نيالا 29-8-2018م (سونا )- خاطب والي جنوب دارفور المهندس آدم الفكي محمد الطيب ملتقى خطباء المنابر الأول الذي نظمته الهيئة الشبابية للحفظة والأئمة والدعاة تحت شعار (معا نحو تعزيز قيم الأمن والسلام الاجتماعي ) بتشريف الوفد الاتحادي. وسلم الأئمة والدعاة وحفظة كتاب الله وثيقة عهد وميثاق لوالي الولاية دعماً وسندا لترشيح رئيس الجمهورية المشير البشير في انتخابات 2020م المقبلة.

ودعا الفكي لدى مخاطبته الملتقى اليوم بقاعة المجلس التشريعي إلى العمل من أجل توحيد وتقوية أواصر المحبة والأخوة في الله ، مشيرا إلى أن الولاية تحتاج إلى رسالة الدعوة خاصة بعد أن خرجت من الحرب وتعافت من الصراعات القبلية .

وقدم الفكي شكره للأئمة والدعاة على وثيقة العهد التي قدموها لرئيس الجمهورية المشير البشير دعما وسندأ لترشيحه في انتخابات 2020م مضيفا بأن خريف هذا العام لم يشهد أية احتكاكات قبلية، مشيدا  بجهود أمانة الشباب والوفد الاتحادي والهيئة الشبابية على العمل الكبير في توحيد وتماسك المجتمع وربطهم بقضية الدين والتقرب إلى الله.

 ودعا رئيس الوفد الاتحادي الأستاذ أحمد حامد إلى الخروج بتوصيات قوية تعزز السلام الاجتماعي مقدما شكره لوالي الولاية على اهتمامه بقضايا الشباب مشيدا بالاستقرار والتنمية التي شهدتها الولاية .