اكتمال الاستعدادت لاطلاق تجمع “حركة رواد “

الخرطوم (سونا)         اكتملت الاستعدادات لاطلاق تجمع  “حركة رواد”  لبناء وترسيخ ثقافة العمل الحر وتنمية وتطوير الفكر الريادي، وتعزيز دور ريادة الاعمال المستدامة فى مطلع يناير المقبل .

اعلن ذلك ( لسونا ) الاستاذ الشريف صلاح الدين قرناص رئيس التجمع موضحا بان التجمع يضم عددا كبير من رواد الاعمال الشباب فى  البلاد. وانه يركز فى اهدافه على الاسهام في حركة التقدم الاقتصادي في السودان، من خلال اقرار قانون خاص لريادة الأعمال يقدم التسهيلات والمعينات للمنشآت الصغيرة والعمل على تحويل السودان الى مركز اقتصادي ومالي  وانتاجي وذلك بالاستفادة  من الموارد السودانيه المختلفة والعمل على  كيفية الاستفادة  منها .

وقال الشريف انه تم التواصل مع العديد من الناشطين في  العمل الشبابي والفاعلين في مجال ريادة الاعمال ودعوتهم للانضمام للحركة.

اكتملت الاستعدادات لاطلاق تجمع  “حركة رواد”  لبناء وترسيخ ثقافة العمل الحر تنمية وتطوير الفكر الريادي، وتعزيز دور ريادة الاعمال المستدامة فى مطلع يناير القادم .

اعلن ذلك ( لسونا ) الاستاذ الشريف صلاح الدين قرناص رئيس التجمع موضحا بان التجمع يضم عددا كبيرا من رواد الاعمال الشباب فى  البلاد مشيرا الى أن التجمع يركز فى اهدافه على الاسهام في حركة التقدم الاقتصادي في السودان، من خلال اقرار قانون خاص لريادة الأعمال يقدم التسهيلات والمعينات للمنشآت الصغيرة والعمل على تحويل السودان الى مركز اقتصادي ومالي  وانتاجي وذلك بالاستفادة   من الموارد السودانيه المختلفة والعمل على  كيفية الاستفادة  منها .

وقال الشريف انه تم التواصل مع العديد من الناشطين في  العمل الشبابي والفاعلين في مجال ريادة الاعمال ودعوتهم للانضمام للحركة. مشيرا الى ان العديد من الشباب  اقتنع بالتجمع وانضموا اليه.

وأعرب عن أمله بان يساهم التجمع بشكل فاعل في معالجة التحديات التي تواجه رواد الأعمال، وتوفير بيئة استثمار جاذبة ومستدامة للمشاريع الناشئة ليكون له دور في استنهاض الكفاءات؛ بما يضمن  التبادل العلمي والثقافي للخبرات، وتحقيق التطور المطلوب لتعزيز الجوانب التنموية فى السودان.