اجتماع للايرادات بمحلية سنار

 

 

   سنار(سونا)-  ترأس معتمد محلية سنار الاستاذ حبيب الله يعقوب بحضور المدير التنفيذي الاستاذ بشري إدريس دفع السيد ومدراء الوحدات الادارية بالمحلية والمدير المالي ومدير الايرادات بالمحلية والوحدات ، إجتماع الايرادات حيث إستمع المعتمد لتقرير إيرادات المحلية من مدير الايرادات بالمحلية ومدراء الوحدات الادارية بالمحلية عن شهر أغسطس لهذا العام.

  وأكد مدير الايرادات  إن نسبة الايرادات لشهر أغسطس  بلغ  108% رغم التحديات  مشيرا إلى تحسن الايرادات عن الأشهر الماضية  .

وطالب  المعتمد بزيادة تحسين الايرادات وتفعيل دور المخالفات مع إعادة النظر في برنامج التحصيل في وحدة المدينة الادارية ومتابعة الايرادات المشتركة ومراجعة توزيع النسب بالارقام الحقيقية مع زيادة نسبة الربط للايرادات، موجها مدير الايرادات بالاجتماع مع الادارات الايرادية بالمحلية بغرض الوقوف علي حجم القضايا التي تواجههم وتذليلها .

وفي ذات المنحي قدم المدير التنفيذي موجهات الموازنة العامة 2018  – 2019م  بغرض تقديم مقترحات حول الموازنة مع مراعاة تنفيذ البرنامج الخماسي والذي يشمل الترشيد وتقليل الانفاق و المصروفات مطالبا باعداد خطة لبرامج التخلص من الفائض.