إنفراج أزمة الصرافات الآلية وإقبال كبير من المواطنين عليها

خاص : سودان سفاري          شهدت الصرافات الآلية صباح اليوم السبت اقبالاً كبيراً من المواطنين ، بعد ان تم تغذيتها في الساعات الاولي من صباح اليوم انفاذاً لموجهات الدولة لبنك السودان والمصارف بتغذية الصرافات بشكل مستمر اعتباراً من يوم السبت الموافق 2018/10/13م.

وعبر عدد من المواطنين خلال الاستطلاعات الواسعة التي اجراها مراسل (سودان سفاري) بالخرطوم عبروا عن سعادتهم بانفراج الازمة وتوفر السيولة بالصرافات الالية وان تكون هذه هي البداية الفعلية لحل ازمة المصارف والصرافات الالية.

وقال الاستاذ محي الدين محمد احمد – معلم بوزارة التربية والتعليم – لـ مراسل (سودان سفاري) انه قد تمكن صباح اليوم من سحب المبلغ الذي يريده من الصراف الالي ، مشيراً الي انها تعمل بصورة جيدة ، معرباً عن امله في استمرار تغذية الصرافات لرفع المعاناة عن المواطنين.

من جانبه قال الاستاذ سرالختم محمد عثمان – موظف – انه يقدر الضغوط التي تتعرض لها البلاد والسياسات التي تتبعها الحكومة السودانية لمعالجة الاوضاع الاقتصادية ، الا انه اعرب عن امله في ان يتحسن الوضع الاقتصادي في السودان وينعكس ذلك بشكل ايجابي علي المواطنين.

وعبر عدد من المستطلعين (عيسي علي خليفة ، موظف – الجيلاني محمد مصطفي – طارق عبدالقيوم) عن سعادتهم بتغذية الصرافات الالية في كل مكان ، مشيرين الي ان ذلك ادي الي انسياب عمل الصرافات وسهولة حصول المواطنين علي المبالغ التي يطلبونها وفقاً لسقف السحب اليومي المتعارف عليه ، آملين ان تنجح الحكومة في ايجاد حل جذري لمشكلة السيولة واعادة الثقة بين المواطن والمصارف.