إبراهيم محمود يبحث مع وفد حزب العدالة والتنمية التركي القضايا التي تهم البلدين والحزبين

الأخبار السياسية
297
0

 

بحث المهندس إبراهيم محمود حامد، مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني ، مع نائب رئيس قطاع العلاقات الخارجية بحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، فاتح تونا، القضايا التي تهم البلدين والحزبين في كافة المجالات، وسبل تقويتها وتوحيد الرؤى في القضايا الإقليمية والدولية.
جاء ذلك لدى استقبال مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطنى للمسئول بحزب العدالة والتنمية التركي ظهر امس بالمركز العام للمؤتمر الوطني بحضور الدكتور حسين كرشوم، أمين أمانة أوربا بقطاع العلاقات الخارجية بالوطني .
ودعا رئيس وفد حزب العدالة والتنمية التركي لضرورة وضع استراتجية مشتركة بين السودان وتركيا لتوسيع استثمارات الشركات التركية العاملة بالسودان وتنظيم وتنسيق العلاقات الاستراتيجية المشتركة بين البلدين على مستوى العلاقات الدولية ذات الاهتمام المشترك والعمل على استفادة تركيا من موقع السودان الاستراتيجي كجسر رابط بين العالم العربي والقارة الإفريقية.
كما دعا نائب رئيس حزب العدالة والتنمية التركي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إلى وضع استراتيجية بين الحزبين في مجالات التدريب ونقل التقانة للسودان. وأشار إلى أنه قدم دعوة لمساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية لزيارة تركيا .