أعضاء السيادي يشهدون تخريج دورة حراسة الشخصيات المهمة

شهد أعضاء مجلس السيادة الانتقالي مالك عقار والدكتور الهادي إدريس والأستاذ الطاهر حجر بمعهد الاستخبارات العسكرية بالخرطوم، اليوم، تخريج دورة حراسة الشخصيات المهمة الدفعات ٢٣، ٢٤ لشركاء السلام بحضور رئيس هيئة الأركان المكلف.

وشدّد دكتور الهادي إدريس خلال مخاطبته حفل التخريج، على ضرورة إنزال اتفاقية سلام جوبا على أرض الواقع، وضرورة تنفيذ بند الترتيبات الأمنية والعمل على دمج القوات وتجميعها، مؤكداً أنها جميعاً تمثل قوات السودان، وستكون صفاً واحداً لحماية الأرض والعرض.

ودعا بقية الحركات غير الموقعة على الاتفاق، للانضمام لركب السلام، مشيداً بالأداء المتميز لخريجي الدورتين وجهود معهد الاستخبارات لتدريب وتأهيل العسكريين.

من جانبه عبر الأستاذ الطاهر حجر، عن سعادته وفخره بما قدمه الخريجون من أداءٍ متميز، ومهارات عالية ادهشت الحاضرين، معلناً عن تقديم دعم مادي لمعهد الاستخبارات العسكرية تقديراً للدور الكبير الذي يضطلع به لتخريج دفعات تمتاز بالكفاءة والمهارة العالية في الأداء الوظيفي وفنون القتال.

إلى ذلك قام السيد مالك عقار والدكتور الهادي إدريس والطاهر حجر بتقديم الشهادات التقديرية للمتفوقين في مجالات الدورة المختلفة.