ولاية القضارف تحتفل بأسبوع المرور العربى

الأخبار السياسية
819
0

 

حيا دكتور عمر عباس أبودقن ممثل والي ولاية القضارف رجل المرور والدور الذي يقوم به في السلامة المرورية، مشيرا إلى دور حكومة الولاية في إصلاح الطرق .
وأبان سيادته لدى مخاطبته احتفالات الولاية بأسبوع المرور العربي والذى يأتي هذا العام تحت شعار (رجل المرور منكم ولخدمتكم ) والذي بدأ صباح اليوم بكرنفال جاب طرق مدينة القضارف .
وأبان والي القضارف بالإنابة الذى كان في استقبال الكرنفال بحضور قيادات الأجهزة العدلية والأجهزة الشرطية وقيادات المجتمع المدني، أن حكومة الولاية شريك اصيل مع شرطة المرور مؤكدا تقديم الدعم لشرطة الولاية من أجل السلامة المرورية، مشيدا بما قدمه معتمد بلدية القضارف في مجال الطرق مجددا أن المسؤولية تتخطى حدود الولاية لإكمال الدور المميز .
العميد شرطة النور أحمد عثمان مدير شرطة ولاية القضارف بالإنابة أشار إلى أن الاحتفال جاء نتاج مؤتمر المرور العربي بالقاهرة في العام (1977) ويجئ الاحتفال لأخذ العظات والعبر، مشيدا بشرطة مرور القضارف وما تبذله من أجل السلامة المرورية، مشيرا إلى دور شركاء الطريق المهم في الحد من الحوادث، وحيا كافة شرطة المرور بالبلاد ومستخدمي الطريق بولاية القضارف.
العقيد شرطة محمد عثمان الشيخ مدير شرطة المرور بولاية القضارف أشار إلى أن الاحتفال بأسبوع المرور يعتبر تظاهرة إعلامية وأنه جاء لتحسين الصورة الذهنية للمواطن حول رجل المرور معددا ما يقوم به رجل المرور.
واستعرض الجهود التي تمت مع حكومة الولاية وبلدية القضارف من أجل إصلاح الإنارة بالطرق الداخلية.