وفد الاتحاد العام لنقابات عمال السودان يقف على إنجازات هيئة الموانئ البحرية

الأخبار السياسية
347
0

 

قام وفد الاتحاد العام لنقابات عمال السودان برئاسة المهندس يوسف على عبد الكريم رئيس الاتحاد والدكتور سر الختم الامين الامين العام للاتحاد والاستاذ الصادق كودى نائب الرئيس وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والمدير العام للمؤسسة العمالية للتمويل الأصغر ونائب مدير شركة باسقات للتجارة والخدمات بزيارة لهيئة الموانئ البحرية بولاية البحر الاحمر حيث وقف الوفد على ما تم من إنجازات من خلال عرض الفيلم الوثائقي والشرح الذى قدمه الدكتور جلال الدين محمد أحمد شليه المدير العام لهيئة الموانئ البحرية .
وقال ما تم من إنجازات في إنشاء الحوض العائم ارياب لصيانة السفن وكذلك إنشاء ميناء هيدوب فى ظل ظروف حصار اقتصادى فرض على السودان منذ عشرين عاما كان نتاجا لاستقرار العامل والتناغم الكبير بين القيادة التنفيذية والقيادة النقابية .

ومن جانبه أشاد المهندس يوسف على عبد الكريم رئيس اتحاد نقابات عمال السودان بالإنجازات الكبيرة التي حققتها هيئة الموانئ البحرية من إنشاء الحوض العائم ارياب لصيانة السفن وكذلك إنشاء ميناء هيدوب فى ظل ظروف حصار اقتصادى فرض على السودان يستحق الإشادة والتقدير لقيادة هيئة الموانئ البحرية والعاملين بها .

ومن جهة أخرى أكد المهندس يوسف سعادته بروح التواصل والانسجام بين القيادة التنفيذية والقيادة النقابية الذى اثمر هذا الإنجاز الكبير ، وقال “اننا جاهزون لحل كل قضايا العاملين بالهيئة لتحقيق مزيد من الانجازات الاقتصادية ومكتسبات العاملين” .

وقال الدكتور سر الختم الامين الامين العام لاتحاد نقابات عمال السودان “احيي المسئولية المجتمعية التي تقوم بها هيئة الموانئ البحرية اتجاه عمالنا” ،
كما اشاد بما تم من إنجاز بجهود العاملين وقال إن هيئة الموانئ البحرية نموذج يؤكد أن مسيرة النهضة الاقتصادية والتنمية ماضية رغم كل التحديات والعقبات والظروف التي يمر بها السودان .

وامتدح رئيس اتحاد نقابات عمال ولاية البحر الاحمر الاستاذ عثمان الحسن دعم ورعاية هيئة الموانئ البحرية للعديد من مشروعات وبرامج الاتحاد فى شتى المجالات.

وجدير بالذكر أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات الملتقى النقابى للقيادات النقابية بولاية البحر الاحمر الذى ينظمه اتحاد نقابات عمال ولاية البحر الاحمر برعاية كريمة من وإلى ولاية البحر الأحمر الأستاذ على أحمد حامد وتشريف المهندس يوسف علي عبد الكريم رئيس اتحاد نقابات عمال السودان .