وزيرالمعادن يزور منجم البوم وسوق التعدين بدلقو

واصل وزير المعادن الفريق شرطة محمد أحمد علي والوفد المرافق له برنامج زيارته للولاية الشمالية حيث قام الوزير برفقه الأستاذ جعفر عبد المجيد ممثل والي الولاية الشمالية وزير التخطيط العمراني وعدد من القيادات قاموا بزيارة ميدانية لمنجم البوم وسوق التعدين التقليدي بمحلية دلقو.
وخاطب وزير المعادن الاتحادي المعدنين بالسوق مجددا مضي الدولة في تقنين وتنظيم قطاع التعدين بما يخدم ويعالج قضايا البلاد الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، داعياً الجهات العاملة في هذا القطاع للعمل على توفير الامكانيات والخدمات المطلوبة بمناطق التعدين بالولاية الشمالية.
واكد ممثل والي الولاية الشمالية رئيس مجلس تنسيق التعدين الأستاذ جعفر عبد المجيد حرص حكومة الولاية على معالجة المشاكل التي تواجه التعدين من أجل إحداث النهضة والتطور المنشود بالشمالية، متناولا الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في هذا الإطار، مشيدا بروح التعاون والتنسيق القائم بين حكومة الولاية الشمالية ووزارة المعادن الاتحادية.
يذكر أن وزير المعادن والوفد المرافق له سيقوم يوم غد الثلاثاء بزيارة لمنطقة المثلث، وكما سيعقد بعد غد الأربعاء بدنقلا جتماعات بمجلس تنسيق التعدين والشركات العاملة في هذا المجال وفي ختام الزيارة سيعقد مؤتمرا صحفيا لاستعراض مجهودات وزارته في مجال تطوير وترقية قطاع التعدين، بجانب استعراض نتائج ومخرجات زيارته للولاية الشمالية.