بروتوكول للتعاون المشترك بين شباب السودان وجنوب السودان

الأخبار السياسية
432
0

الخرطوم(سونا) وقع الاتحاد الوطني للشباب السوداني مع نظيره من دولة جنوب السودان الزائر للبلاد بروتوكولا مشتركا للتعاون في كافة المجالات الشبابية بحضور الاستاذ حيدر قلوكوما وزير الشباب والرياضة ووكيل وزارة الشباب بدولة جنوب السودان ونائب سفير دولة الجنوب بالخرطوم وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب البلدين.
وأكد الدكتور شوقار بشار رئيس الإتحاد الوطني للشباب السوداني لدى مخاطبته حفل التوقيع بفندق القراند هوليدي فيلا متانة العلاقات بين السودان ودولة جنوب السودان خاصة في مجال العلاقات الشبابية بين البلدين، مبينا أن المرحلة القادمة ستشهد تطويرا للعلاقات بين شباب البلدين في مجال التدريب والتأهيل، مشيرا الى ان الاتحاد سيقدم كل الدعم الممكن لشباب دولة جنوب السودان .
وأضاف بشار إن الزيارة تؤكد عمق العلاقات بين البلدين خاصة بين الشباب .
و ثمن رئيس إتحاد شباب دولة الجنوب الدكتور البينو بول العلاقات المميزة بين دولتي السودان وجنوب السودان في كافة المجالات .
وقال إن زيارتهم للسودان تهدف الي التعرف علي برامج وخطط الاتحاد الوطني للشباب السوداني في مختلف المجالات خاصة وأن إتحاد شباب جنوب السودان حديث ويحتاج إلى الخبرات التي يمتلكها السودان في مختلف المجالات خاصة تأهيل وتطوير الشباب .