ابراهيم محمود: السلام آت وسيصبح واقعاً في جنوب كردفان

الأخبار السياسية
272
0

 

قال المهندس إبراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهورية إن السلام آت، وسيصبح واقعا في جنوب كردفان بعد أن أصبح واقعاً في دارفور. ودعا لدى مخاطبته امس بدار الشرطة المؤتمر السنوي للشرطة الشعبية والمجتمعية تحت شعار “ربع قرن من الزمن في خدمة الوطن ” – الحركة الشعبية لإيقاف ممارساتها تجاه ممتلكات المواطنين والانضمام للسلام.
وجدد دعم الرئاسة لجهود الشرطة الشعبية والمجتمعية في استنهاض المجتمع لرفض العنف ومحاربة الجريمة بكافة أنواعها والعمل على تحقيق المقاصد في حفظ النفس والمال وحماية الأعراض والعقل. ووجه مساعد رئيس الجمهورية الشرطة الشعبية والمجتمعية بقيادة حملة للإنتاج في كل قرى ومدن السودان لزيادة الإنتاج والإنتاجية.
من جانبه امتدح بابكر دقنة وزير الدولة بوزارة الداخلية دور الشرطة الشعبية والمجتمعية في دعم مخرجات الحوار الوطني وتأمين الموسم الزراعي وتأمين قرى العودة الطوعية في دارفور وحصر الوجود الأجنبي وإسناد الشرطة في عدد من المشروعات والبرامج.
من جهته؛ قال الأستاذ يوسف بشير خالد المنسق العام للشرطة الشعبية و المجتمعية إن المؤتمر التداولي السنوي للشرطة الشعبية والمجتمعية محطة للتقويم والتقييم وفرصة لتبادل الخبرات والتجارب، مستعرضا الإنجازات التي حققتها الشرطة الشعبية والمجتمعية عبر الشراكات المجتمعية مع عدد من الجهات.