يوسف الطيب يشيد بجهاز الأمن ودعمه للاستقرار

أشاد الأستاذ يوسف الطيب الجبار؛ وزير الإنتاج والتنمية الاقتصادية؛ والي النيل الأزرق المكلف؛ بالجهود المقدرة لجهاز الأمن والمخابرات الوطني ودوره الفاعل في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالبلاد.
جاء ذلك لدى مخاطبته؛ بقاعة اجتماعات مدينة تعلية سد الرصيرص؛ اللقاء الجامع الذي نظمته حكومة الولاية ولجنة الأمن بالولاية، و ضم الفعاليات السياسية والشعبية والأهلية؛ وذلك على شرف زيارة الفريق أمن جلال الدين الشيخ الطيب نائب المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني للولاية؛ بمشاركة الأستاذ سراج حمد عطا المنان رئيس المجلس التشريعي ومولانا أحمد الطيب رئيس الجهاز القضائي بالولاية.
وتناول الجبار مبادرات جهاز الأمن المجتمعية والتنموية التي أسهمت في تحقيق الاستقرار في المجالات الاجتماعية والاقتصادية بالولاية.
وأعرب عن أمله في مواصلة الدعم والرعاية الخاصة لاستمرارية مسيرة التنمية والإعمار والعمل على زيادة الإنتاج والإنتاجية ودعم الاقتصاد القومي.
وأكد الفريق جلال الدين الشيخ الطيب نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات الوطني أن ولاية النيل الأزرق تشهد أمنا واستقرارا كبيرا انعكس إيجاباً على تحسين واستقرار الاقتصاد والتنمية بالولاية.
ودعا الى ضرورة الحفاظ على التماسك ونبذ الفرقة والشتات والعمل على تحقيق البناء الوطني، مشيراً الى أن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من الاستقرار السياسي والاقتصادي، كاشفا دور السودان المحوري وتبنيه لعمليات المصالحة السياسية بين الحكومات والفصائل المسلحة بدول الجوار متناولا مجموعة من الخطط الاستراتيجية المتعلقة بدعم وتطوير المجالات الاقتصادية والرياضية تحقيقاً للنهضة الشاملة بالبلاد.
وأعلن نائب المدير العام للجهاز عن دعم الجهاز لصيانة وتأهيل الإنارة الرئيسية بطريق الدمازين الروصيرص وتزويد الشباب بمختلف المعدات الرياضية بجميع المحليات.
و تحدث في اللقاء رئيس المجلس التشريعي ومعتمد محلية الروصيرص.