ولاية الخرطوم تجيز خطة الألف يوم القادمة حتى أبريل 2020م

الأخبار السياسية
352
0

 

أجاز المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في إجتماعه امس برئاسة الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم والي الولاية خطة الحزب للالف يوم القادمة حتى أبريل 2020م.
وفي تصريحات صحفية عقب الاجتماع أكد الاستاذ محمد حاتم سليمان نائب رئيس الحزب بالولاية نائب الوالي أن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أجاز أيضاً تقرير الاداء السياسي للحزب خلال نصف الدورة التنظيمية الماضية منذ سبتمبر 2014م وحتى سبتمبر 2017م مبيناً أنها تغطي الألف يوم الماضية من عمل الحزب السياسي.
وأضاف حاتم أن المكتب القيادي أجاز أيضاً مصفوفة تنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية للنصف الثاني من عمر الدورة التنظيمية الحالية موضحاً أن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم وقف على ماتم تنفيذه من برنامج رئيس الجمهورية الانتخابي خلال النصف الاول من الدورة التنظيمية التي تشمل الالف يوم الماضية.
وأعلن نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن الحزب سيبدأ قريباً في عقد مؤتمرات في جميع الدوائر الجغرافية بمحليات الولاية بمشاركة نواب هذه الدوائر في المجلس الوطني والنواب النسبيين ونواب المجلس التشريعي بولاية الخرطوم وقادة المناطق ورؤساء الشعب بالمؤتمر الوطني بالولاية لمراجعة ماتم تنفيذه من برنامج رئيس الجمهورية بكل دقة وتنفيذ ماتبقى من البرنامج والاستعداد لانتخابات 2020م.