وكيلا الإعلام والمالية يبحثان كيفية تنفيذ مشروعات وزارة الإعلام

أخبار الوزارة
485
0

الخرطوم  (سونا) — بحث وكيل وزارة الإعلام الاستاذ عبد الماجد هارون ومدراء الهيئات التابعة لوزارة الإعلام مع وكيل وزارة المالية للتخطيط الأستاذ عبدالله ابراهيم كيفية تنفيذ المشروعات التي تم اقرارها في إطار مشروع تطوير الاعلام.
وقال الأستاذ عبدالماجد هارون في تصريح صحفي إن اللقاء جاء في أطار التشاور المستمر والتبشير ببرامج ومشروعات وزراة الإعلام للعام 2016م مبينا أنه تمت مناقشة تلك المشروعات المتعلقة بالبنيات التحتية والتطوير التقني بالنسبة للمؤسسات من الناحية الإنتاجية وغيرها .
وأضاف هارون “وجدنا تفهما كبيراً من الاخوة في وزارة المالية لهذه المشاريع” مشيراً إلى أن اللقاءات والتشاور بين الوزارتين سيستمر لمزيد من التنسيق في إطار تطوير الأجهزة الإعلامية لمواكبة الإصلاح الاقتصادي وترسيخ مفهوم الإنتاج والإنتاجية والتوجه العام للمشروع الإعلامي الذي يخطط له ضمن برنامج ( نحو أمة منتجة) معبرا عن امله في أن يأتي بنتائج إيجابية تساعد في فاعلية الإعلام في الفترة المقبلة .
من جانبه قال الاستاذ عبدالله ابراهيم علي وكيل المالية للتخطيط إن اللقاء الذي ضم مدراء الهيئات التابعة لوزارة الاعلام ووزارة المالية تناول أهمية الإعلام والدور الذي يقوم به والمسائل الأساسية التي تساعد في وضع الخطط والبرامج وتمويل مختلف الأنشطة الهادفة إلى تطوير العمل الإعلامي في السودان.
وأشاد وكيل المالية للتخطيط بالأداء الجيد لبرامج ومشروعات وزارة الإعلام في العام 2015 م وخططها المستقبلية للعام 2016م. وتعهد سيادته بتنفيذها من خلال الجلسات المستمرة بين وزارتي المالية والإعلام في هذا المجال.