وزير ديوان الحكم الاتحادي يشيد بالوحدة النقابية بالديوان

الأخبار السياسية
621
0

 

دعا الدكتور فيصل حسن ابراهيم وزير ديوان الحكم الاتحادي الي التمسك بقيم الدين والعمل علي وحدة المسلمين والتمسك بمعاني التضحية التي قام بها نبي الله ابراهيم وابنه إسماعيل امتثالا لأمر الله وطاعة له داعيا الي أن تكون هذه المعاني مصاحبة لحياة المسلمين .
وأشاد فيصل لدي مخاطبته معايدة العاملين بالديوان امس بالوحدة النقابية بالديوان والتي درجت علي إقامة مثل هذه المعايدة كل عام .
من جانبه دعا الأستاذ محمد أحمد علي عجب الله وزير الدولة بديوان الحكم الاتحادي العاملين الي العمل علي تجويد الاداء وترقية العمل للارتقاء بديوان الحكم الاتحادي ،مشيرا الي ما ظل الديوان بقيادة الوزير فيصل يقدمه في سبيل استقرار الولايات مشيدا بالتضحيات التي ظلت تقدمها القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري والدفاع الشعبي في سبيل حماية تراب الوطن وأرضه .
من جانبه دعا الأستاذ أسامة محجوب رئيس الوحدة النقابية بديوان الحكم الاتحادي الي أخذ العظات والعبر من التضحيات التي قدمها المجاهدون من السلف الصالح الي عهد الشهداء والذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض الوطن وأكد تعهد العاملين بديوان الحكم الاتحادي بأن يكونوا أشد نشاطا وهمة في العمل ودفع مسيرته وأن يكونوا رهن الاشارة في كل ما يوكل إليهم حتي يكون الديوان مؤسسة ترعي كل السودان .