وزير النفط والغاز يتسلم مهامه رسمياً

دعا وزير النفط والغاز المهندس إسحق آدم بشير جماع إلى ابتكار الحلول وتسارع الخطى والانطلاق بقوة من حيث توقف الوزراء السابقون نحو المستقبل للنهوض بقطاع النفط والغاز من خلال العمل بروح الفريق الواحد لتكامل الجهود، كما أكد على التنسيق الجيد مع وزارة المالية وبنك السودان المركزي خلال الفترة المقبلة لزيادة الإنتاج النفطي والتي تنعكس بدورها على زيادة المنتجات النفطية.

      جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بمديري الإدارات العامة والمتخصة بالوزارة ورؤساء ونواب رؤساء الشركات العاملة في مجال البترول.

وناقش اللقاء أدوار الإدارات المختلفه بالوزارة وأنشطة شركات النفط بمختلف تخصصاتها، وقال “مهمتنا تتركز على زيادة الإنتاج النفطي ووفرة المنتجات النفطية وتطوير قطاع النفط بالسودان”، مؤكداً متابعته للإنجازات الكبيرة التي نفذتها وزارة النفط والغاز والجهود التي بذلت من أجل انسياب المنتجات النفطية خلال الفترة السابقة.

وتناول أهمية مواصلة التدريب لمواكبة التطور التكنلوجي المتسارع في الصناعة النفطية وتبادل الخبرات مع العالم، موضحاً أن مواكبة ما يجري في العالم من تطور يمكن من تجاوز العقبات التي تحد من تحقيق الأهداف، وقال “إن أبوابنا ستظل مفتوحة للعاملين والمستثمرين من أجل العمل والنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال بوابة النفط والغاز”.