وزير المالية يوجه مركز دراسات المستقبل بالتركيز على الدراسات التي تساهم في إزالة معوقات الاستثماروزير المالية يوجه مركز دراسات المستقبل بالتركيز على الدراسات التي تساهم في إزالة معوقات الاستثمار

الخرطوم 24-5-2018م(سونا)- وجه الفريق دكتور محمد عثمان الركابي وزير المالية والتخطيط الإقتصادي مركز دراسات المستقبل بضرورة التركيز علي وضع الدراسات التي تساهم في خلق بيئة صحية بهدف دخول الاستثمارات الأجنبية للبلاد والتي تسهم كذلك في إزالة المعوقات التي تواجه الاستثمار بصورة عامة، جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالوزارة بوفد مركز دراسات المستقبل برئاسة الأستاذ ربيع حسن أحمد.
وأوضحت دكتورة شذى عثمان عمر الشريف مدير إدارة الإعلام بالمركز رئيس اللجنة الفنية لملتقى الإستثمار المالي الذي عقد مؤخرا بالخرطوم في تصريحات صحفية ان اللقاء تعرف علي سير تنفيذ توصيات ملتقي الاستثمار المالي.
وأشارت شذى الى أن الوزير أمن على أهمية تطوير عمل الأوراق المالية في المرحلة المقبلة مؤكدا اهتمامه بالقطاع الخاص حتى يطلع بدوره في دفع مسيرة الاقتصاد القومي الي الإمام .
وابانت د.شذى ان الملتقي القادم سيعقد مطلع شهر أغسطس القادم برعاية رئاسة الجمهورية وإشراف وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي.