وزير الإعلام: الإصلاح لا يأتي إلا بالرأي الأخر

وزارة الإعلام

قال د.أحمد بلال عثمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإعلام  أن الدولة تعمل جاهدة لتنفيذ برنامج الإصلاح الإقتصادي في كافة جوانبه .

وأوضح لدى مخاطبته منتدى البرنامج الخماسي للإصلاح الإقتصادي أن الإصلاح لايأتي إلا بوجود رأي أخر موضوعي ينتقد الأداء بعين بصيرة بغية التغيير إلى الأفضل منوهاً إلى ضرورة أن يكون النقد من باب العلم  وليس من باب التكهن وقال إن في أوراق المنتدى مجال واسع للتداول الإعلامي خاصة وانها تتجدث في المجالات الخدمية .

كما أكد السفير/ياسر خضر وكيل وزارة الإعلام أن البرنامج الخماسي للإصلاح الإقتصادي لم يمت كما يتحدث الكثيرون وقال أن الدولة تعض علية بالنواجز وتتابع بشدة وحرص بالغين مسار تنفيذه,وقال خضر أنه لامخرج من الإشكالات الإقتصادية التي تعانيها البلاد إلا بالإصلاح في جميع شئونها من خدمة مدنية وتهيئة بيئة العمل وغيرها.

وتناول المنتدى الذي عقد بالتعاون مع وزارتي الصحة والرعاية والضمان الإجتماعي ورقتا عمل إستعرضت الأولى مصفوفه تقييم محور الصحة طبقأ لتوجهات البرنامج الخماسي للإصلاح الإقتصادي من وزارة الضمان الأجتماعي قدمتها الدكتورة / بثينة إبراهيم , وقد رحبت مدير التخطيط الأستاذه / نوف عثمان في الجلسة الإفتتاحية بالحاضرين والشركاء مشيرة إلى أن لجنة إعلام البرنامج الخماسي نفذت العديد من الورش والمنتديات لعكس ما أنجز من برنامج إقتصادي.