وزير العدل يشيد بالنقله النوعية بمفوضية الاختيار في مجال الحوسبة والربط الشبكي

بحث وزير العدل مولانا د. ادريس إبراهيم جميل خلال لقاءه امس بالامين العام لموضية الإختيار للخدمة المدنية القومية مولانا حسن مختار سبل تطوير الشراكة القائمة مشيداً بالدور القومي الرائد الذي ظلت تقدمه المفوضية بابتكارها آليات حديثة وعملية في مساعدة الخريجين الحصول علي وظائف بطرق مرضية للجميع فضلا عن مساعدتها وتقديم الدعم الفني لكثير من المؤسسات لتحذو حذوها في مجالات الحوسبة والربط الشبكي .
وتفقد الوزير خلال زيارته لمبني المفوضية عدد من المعامل الحديثة وكيفية سير العمل بالمفوضية اضافة الي سماعه لشرح مفصل عن ادخال التقنيات العالية وربط اكثر من 15 ولاية شبكيا وامكانية الجلوس للامتحانات الإلكترونية من داخل الولايات مشيدا بالنقلة الكبيرة التي احدثتها مفوضية الاختيار في مجال الحوسبة والربط الشبكي للولايات والقضاء على التدخل البشري فيما يخص التوظيف وتحقيق الاهداف السامية للمنافسة الشريفة.
وأشار جميل الي حتمية وجدية الشراكة بين وزارة العدل والمفوضية والاستفادة من تجربة المفوضية في حوسبة الامتحانات موجها بالتنسيق مع المفوضية وأخذ الدراسات لتطبيق تجربة المفوضية .
من جانبه اكد الامين العام لمفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية مولانا حسن مختار سعي المفوضية للشراكة والتعاون والتنسيق التام بين المؤسستين في مجال تطوير وحوسبة الاحداث ونقل التجربة والدراسات للوزارة موضحاً ان المفوضية تجئ الان في المركز الاول داخليا والـ 22 عالمياً في مجال الحوسبة والربط الشبكي مشيداً بزيارة وزير العدل للمفوضية.