وزير الزراعة يشيد بتنظيمات المزارعين بالدمازين

الدمازين ( موفد سونا)        اشاد المهندس حسب النبي محمد موسي وزير الزراعة والغابات الاتحادى بجهود تنظيمات المزارعين بولاية النيل الأزرق وما بذل من جهود عظيمة لاستمرار العمل خلال الموسم الذي حقق انتاجية جيدة في محصول القطن وزهرة الشمس والسمسم بفضل استخدام التقانة وتدريب المزارعين  والشراكات التعاقدية .

وقال خلال زيارته التفقدية اليوم لمشاريع المنطقة الشرقية رافقه خلالها وزير الزراعة والثروة الحيوانية والغابات بالولاية الاستاذ كمال الدين خلف الله عبد الكريم ومدير القطاع المطري بوزارة الزراعة والغابات الدكتور فضل بشير ومديري الزراعة بالولاية وتنظيمات المزارعين ، قال ما شاهدته من نجاح في موسم الحصاد يجب ان يجد  الدعم وتوفير متطلبات الحصاد من سيولة ، وقود وعمالة حتي يوفر الامن الغذائي للبلاد ويسهم في عملية الصادر ، ممتدحا المزارعين علي صبرهم وتكثيف عملهم.

وتعهد سيادته بمتابعة موقف الزراعة بالولاية وتوفير كل ما يساعد في انجاح الحصاد حسب توجيهات مجلس الوزراء القومي، مشيرا الى ان المرحلة هي  مرحلة الزراعة ، مؤكدا على استمرارية الدولة في هذا الصدد  وانسياب عملية التمويل.

واردف قائلا : تعتبر هذه الزيارة ضمن الخطة لتفقد المشاريع الزراعية في كافة البلاد والاطمئنان على استلام السيولة ومعالجة كافة العقبات التي تواجه الزراعة.