وزير الخارجية : الجهد العربي عزز من مساعي السودان التي تكللت برفع العقوبات الامريكية

الأخبار السياسية
516
0

 

أكد بروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية أن الجهد العربي عزز من مساعي السودان التي تكللت برفع العقوبات الامريكية الإقتصادية.
وقال خلال لقائه بمعالي محمد بن عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للإستثمار والإنماء الزراعي إن حكومة السودان ستعمل علي توفير كافة التسهيلات المطلوبة حتى يخرج المؤتمر العربي الثالث للاستثمار الزراعي والذي تستضيفه الخرطوم في فبراير المقبل بالنتائج المرجوة معتبراً خيرات وإمكانات السودان مؤهلة لتلبية احتياجات شعبه وأمته العربية بتكامل مجهودات الجميع .
واستمع وزير الخارجية لتنوير بشأن ما تم من خطوات في إطار التحضير للمؤتمر العربي الثالث للاستثمار الزراعي والذي تستضيفه الخرطوم خلال الفترة من 27-28 فبراير القادم بمشاركة كبار المسئولين من الحكومات العربية ونخبة من رجال الأعمال والمستثمرين في المجال الزراعي مؤكداً أن ما تحقق مؤخراً للسودان سينعكس إيجابا علي المؤتمر ومخرجاته .
الى ذلك تقدم معالي محمد بن عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للإستثمار والإنماء الزراعي بالتهنئة للسودان على رفع العقوبات الآحادية الامريكية معتبرا ذلك سيساعد كثيرا على تنشيط حركة الاستثمار العربي في السودان .