وزير الاعلام : هدفنا الوصول لوقف دائم لاطلاق النار بالبلاد

الأخبار السياسية
523
0

 

جدد دكتور احمد بلال عثمان الترحيب باى جهد يسعى لتقريب وجهات النظر بين ابناء السودان مشيرا الى ان الحكومة ترمى للوصول الى وقف دائم لاطلاق النار وذلك من خلال الحوار مع المعارضة المسلحة وليس وقف لاطلاق نار لمدة عام او غيره .
وثمن دكتور بلال امس خلال الحديث الاسبوعى لوزارة الاعلام والذى استضاف دكتور عمار ميرغنى وزيرالارشاد والاوقاف ثمن جهود الامام الصادق المهدى وتوقيعه على خارطة الطريق مضيفا ان اى مبادرة منه تصب فى تحقيق السلام بالبلاد مرحبا بها .
واكد السيد الوزير دور السودان فى مكافحة الارهاب مبينا انه يعد من اقل الاقطار التى التحق شبابها به مجددا ضرورة تحصين الشباب بالوعى الكافى حتى ينجو من مما يخطط لهم مشيرا الى ان ورشة دور الاعلام فى مكافحة الارهاب والتى تشهدها قاعة الصداقة غدا الخميس وتختتم اعمالها الجمعة تأتى فى اطار هذه الجهود معربا عن امله فى ان تخرج برؤى وتوصيات تسهم فى ايجاد الحلول اللازمة لهذة الظاهرة .
واشاد الوزير بجهود وزارة الارشاد فى المجال الدعوى وحرصها على تمليك الرأى العام المعلومات الكافية عن سير العمل فى حج هذا العام مثمنا مستوى المشاركة فى الحديث الاسبوعى للوزارة اليوم مؤكدا ان ذلك يدل على اهمية ما تم طرحه .