وزير الإعلام يلتقي العاملين بالوزارة

أخبار الوزارة
423
0

الخرطوم  / وزارة الاعلام-

التقي الدكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام بحضور الأستاذ عبد الماجد هارون وكيل وزارة الأعلام اليوم بالعاملين بالوزارة وذلك في اطار معايدة العيد حيث قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وأكد الدكتور احمد بلال عثمان خلال مخاطبته العاملين بقاعة الوزارة اهتمامه بتحسين اوضاع العاملين بتوفير كافة المطلوبات التي تعين على الأداء باستغلال كل السبل والوسائل لتهيئة بيئة العمل والاهتمام بالتدريب وتأهيل الكادر البشري حتي يضطلع بدوره في ترقية العمل بالوزارة .
وأشاد سيادته بتفاهم وتناغم العاملين بالوزارة الذي قال إنه اسهم في تحسين وتجويد العمل مشيدا بالإنجازات التي تحققت بالوزارة في الآونة الأخيرة والذي قال أنه بفضل همة وافكار وكيل الوزارة الاستاذ عبد الماجد هارون قائلا ” إن كثيرا من المتغيرات الإيجابية قد حدثت ” .
وقال سيادته إن عام 2015 م هو عام الأساس الذي وضعت فيه خارطة طريق لا تحتاج الي ورش بل تحتاج فقط الى التنفيذ مؤكدا ان عام 2016 م هو عام إستكمال خطط وبرامج الوزارة .
من جانبه جدد الأستاذ عبد الماجد هارون العهد بالمضي قدما بوزارة الإعلام والهيئات التابعة لها وتنفيذ توصيات مؤتمر الاعلام وبذل كل الجهود لتحقيق اهدافها وذلك بمراجعة الاداء باستصحاب الإنجازات ومراجعة الإخفاقات وإزالة المعوقات والتحول من البث التماثلي الى البث الرقمي ومن الاعلام التقليدي الي الاعلام الحديث .
ودعا وكيل الوزارة العاملين الي ضرورة إعلاء الهمم والارتقاء لمستوى المسؤولية الإعلامية لينعكس ذلك على الأداء وتحمل المسؤولية والشعور بالانتماء للوزارة وشدد علي ضرورة المضي في عملية التدريب لرفع قدرات وطاقات العاملين