وزيرة الدولة بالعدل تلتقي وفد السلطة القضائية

الخرطوم(سونا) –
التقت وزيرة الدولة بالعدل مولانا نعمات الحويرص؛ بمكتبها صباح اليوم، وفدا من السلطة القضائية برئاسة الأمين العام للمفوضية القومية للخدمة القضائية تاج السر صالح.
وقال الأمين العام لمفوضية السلطة القضائية إن اللقاء يجيء مواصلة للعلاقات القوية الممتدة بين السلطة القضائبة ووزارة العدل، مؤكدا استمرار التعاون بين الأجهزة العدلية لدفع مسيرة العمل العدلي إلى الأمام  ولخدمة مصلحة البلاد، متقدما بالتهنئة باسم السيد رئيس القضاء مولانا حيدر أحمد دفع الله لوزيرة الدولة بمناسبة توليها لهذا المنصب .
من جانبها؛  أكدت وزير الدولة أن الزيارة تمثل دليلا على التعاون بين الأجهزة العدلية ودليلا على الروابط القوية بين السلطة والوزارة، مبينة أن العدالة تحتاج إلى تضافر جهود كل الأجهزة العدلية والتنسيق والتعاون بينها،  كل في مجاله لجهة بسط العدل؛ وهي مهمة كبيرة تتطلب تضافر الجهود والعمل التنسيقي المتكامل، متمنية أن تشهد العمل العدلي  في المرحلة القادمة مزيدا من التقدم  وأن تشهد الساحة بسطا للعدالة بمستوى مرضٍ للجميع.
مولانا أحمد عباس الرزم وكيل وزارة العدل أكد العلاقات القوية والتعاون التام والتنسيق بين السلطة القضائية و الوزارة داعيا الى تبادل الزيارات ومواصلة التعاون لخدمة المجال العدلي.
وضم الوفد – بحانب الأمين العام للمفوضية القومية للخدمة القضائية – كلا من مسجل عام الأراضي والأمين العام لمجلس القضاء العالي.