وزارة الصناعة والاستثمار تحتفل بيوم الخدمة

نظمت وزارة الصناعة والاستثمار بولاية الخرطوم امس احتفالية بيوم الخدمة العامة وسط حضور مسؤولين من حكومة ولاية الخرطوم ومدراء الإدارات بوزارة الصناعة ومفوضية والاستثمار والعاملين بالوزارة.
وكرمت الوزارة 14 موظفا مثاليا بشهادات تقديرية ومبلغ مالي سعيا لتجويد الأداء والانضباط ومنحت الوزارة أثنين من سائقي التراحيل العامة والخاصة بالوزارة نجمة الإنجاز.
وتعهد د. تاج الدين عثمان مدير عام وزارة الصناعة والاستثمار بولاية الخرطوم بأن يجد كل موظف حظه من التدريب والتأهيل الكافي لإتقان العمل وتهيئة البيئة المناسبة للعاملين وتوفير وسائل الحركة، معلنا عن بدء إنشاء مقر دائم للوزارة بدلا عن المباني المستأجرة حاليا.
وأكد د. صديق محمد أحمد الأمين العام لمفوضية الأستثمار أن يوم الخدمة لديه الكثير من الأهداف لكي يحقق الانتماء للمؤسسة التي يعمل بها الفرد، واعتبر أن يوم الخدمة بوزارة الصناعة والاستثمار له أهمية متعاظمة لأن الوزارة لديها عدد من المؤسسات في الداخل تحتاج للأنصهار لمزيد من الإنجاز.
هذا وشهد يوم الخدمة برنامجا ترفيهيا مصحوبا بمسابقات وجوائز مالية ومشاركة لفرقة الزاهدين للإنشاد وفرقة تيراب الكوميديا التي رسمت البهجة والضحكة على شفاه الحضور وتناولت الفرقة في إحدى فقراتها المخدرات لكونها مهددا للمجتمع.