والي كسلا يلتقى وفد برنامج الدفع الالكتروني

وجه والي كسلا الاستاذ ادم جماع ادم بضروة الاهتمام ببرنامج الدفع الالكتروني وتقديم جرعات تدريبية اكبر  للعاملين في المجال المالي والمحاسبي بالولاية من قبل المركز فضلا عن دعم جهود الولاية في برنامج حوسبة المرتبات للمساهمة في الحفاظ علي المال العام  .

جاء ذلك لدي لقائه وفد ديوان المراجع القومي بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي برئاسة الاستاذ شاهيناز عبد الله الفاضلابي رئيس وفد  انفاذ برنامج الدفع الالكتروني بولاية كسلا المرحلة الثانية (سداد الدفع الالكتروني) بحضور وزير المالية بالولاية معتصم محمد ابكر ومدير ديوان الحسابات بالولاية حسن عبد الله .

وأكد الوالى جاهزية الولاية لدعم البرنامج وتوفير البنيات التحتية علي مستوي الوزارات والمحليات لانجاح المشروع واعطائه الاولوية .

من جانبها اوضحت رئيس وفد البرنامج ان الزيارة للولاية جاءت في اطار برنامج الطواف علي الولايات حسب توجيه وزارة المالية الاتحادية في اطار برنامج الحكومة الالكترونية الذي بدأ في العام 2015 ، الي جانب تنوير وتدريب العاملين والوقوف علي المعوقات التي تعترض سير المشروع الخاص بسداد الخدمات الحكومية مباشرة، مشيرة الي تنفيذهم لعدد من الدورات التدريبية والطواف علي كافة محليات الولاية.

وعددت فوائد المشروع الذي بذلت فيه وزارة المالية جهودا كبيرة لانجاحه فضلا عن  الامتيازات التي يحققها.