والي كسلا يشيد بالرسائل المجتمعية الموجهة عبر راديو المجتمع‎

اطلع والي ولاية كسلا الأستاذ آدم جماع آدم على نتائج ومخرجات ورشة تدشين عمل اليونسكو لرسائل راديو المجتمع التي استضافتها الولاية خلال الأيام الماضية، واستهدفت العاملين براديو المجتمع بولايات الشرق الثلاث بدعم من العون الإيطالي .
وأشاد الوالي لدى لقائه بالوفد المشترك من منظمة اليونسكو وراديو المجتمع بحضور رئيس المجلس التشريعي محمد طاهر سليمان علي بيتاي وعدد من القيادات التشريعية والتنفيذية والمدير العام للهيئة القومية للإذاعة الزبير عثمان أحمد والمنسق القومي لراديو المجتمع محمد أحمد بريمة، أشاد بدور الراديو وبرامجه الاجتماعية الموجهة في إطار توعية المجتمعات عبر اللهجات المحلية بالإضافة للدور الكبير الذي تقدمه إذاعة كسلا وتغطيتها لنطاق واسع عبر بث برامجها.
وأكد دعم حكومة الولاية للعمل الإذاعي خلال المرحلة المقبلة في جوانب البنيات الأساسية ومعينات العمل بما يساهم في تحقيق مزيد من النجاحات والبرامج الهادفة التي تخدم قطاعات المجتمع المختلفة .
وامتدح مدير منظمة اليونسكو تعاون حكومة الولاية مع أهداف راديو المجتمع، مشيرا إلى استعدادهم لدعم قطاعات العمل بالولاية في الجانب الثقافي التراثي عبر العون الإيطالي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى النجاحات الكبيرة التي تحقت عبر الشراكة في دعم برامج راديو المجتمع خاصة على مستوى الولايات الشرقية .
من جانبه تعهد مدير الهيئة القومية للإذاعة بابتعاث فرق عمل إذاعية تعمل على نقل وعكس تراث وثقافة الولاية، مبينا أن ولاية كسلا تعتبر من الولايات المتقدمة في عمل راديو المجتمع بفضل الجهود والتعاون الكبير بين الإذاعة الولائية وحكومة الولاية والكوادر العاملة في تقديم وعكس برامج راديو المجتمع للمجتمعات المختلفة .