والي كسلا يدشن برامج ومشروعات منظمة قيم للبناء الوطني

دشن والي كسلا الاستاذ ادم جماع ادم امس برامج ومشروعات منظمة قيم للبناء الوطني بولاية كسلا من خلال افتتاح مقر فرع المنظمة بالولاية وتوزيع فرحة الصائم لعدد (2000) اسرة الي جانب الوقوف علي القافلة المتجهة الي محلية همشكوريب والتي تحتوي على مواد غذائية وافطارات جماعية يستفيد منها خمسمائة اسرة .
وحيا والي الولاية جهود المنظمات الوطنية وبرامجها المنفذة في الشأن الاجتماعي خاصة خلال شهر رمضان المعظم مشيرا الى اهمية انتقال المنظمة من تنفيذ المشروعات والبرامج المؤقتة الى مشاريع البنيات والخدمات الثابتة .
واكد الوالي على الدور المنتظر من المنظمة عبر برامجها الموضوعة خاصة المحليات الشمالية بالتركيز على برامج الصحة والتعليم والمياه وتنمية المجتمعات المحلية خاصة تمكين المرأة الريفية مؤكدا تعاون حكومة الولاية مع المنظمة وبرامجها الرامية لخدمة الاهداف المشتركة.
من جانبه اشار الأستاذ محمد طاهر اوشام المدير التنفيذي للمنظمة الىبرامج ومشروعات المنظمة لشهر رمضان المعظم في عدد من المحاور تشكل فرحة الصائم والافطارات الجماعية النوعية وفرحة العيد وكفالة الايتام بالاضافة للبرامج التي تستهدف شريحة المرأة الريفية ضمن اكمال جهود الولاية المبذولة لتنمية المرأة بالمحليات الشمالية مؤكدا وقوفهم سندا وعضدا مع برامج الولاية في المجالات الخدمية المختلفة .