والي كسلا يؤكد أزلية العلاقات السودانية الإرترية

الأخبار السياسية
298
0

كسلا 9-11-2017م(سونا)- أكد والي كسلا الاستاذ آدم جماع آدم على عمق التواصل وأزلية العلاقات الممتدة بين شعبي السودان وإريتريا التي امتدت إلى علاقات للتواصل في كافة المجالات.
وحيا الوالي لدى تسلمه بأمانة الحكومة الدعم المالي المقدم من الجالية الاريترية بكسلا ـ مواقف الجالية وتفاعلها مع كافة البرامج التي تشهدها الولاية خاصة المشاركة في استقبال رئيس الجمهورية إبان زيارته الأخيرة لولاية.
وقال الوالي إن مشاركة الجالية الاريترية في الدورة المدرسية مسألة أساسية وإن الدعم المقدم من أفراد الجالية يمثل قيمة ودفعة معنوية كبيرة تؤكد حرص الجالية للمشاركة والمساهمة في إنجاح الدورة المدرسية باعتبارهم جزءا من حراك ومكون الولاية المجتمعي وليسوا بغرباء.
من جانبه أشار رئيس الجالية بولاية كسلا إبراهيم إدريس إلى أن الدعم المقدم يأتي تعبيرا من أفراد الجالية للمشاركة في دعم الدورة المدرسية مؤكدا وقفتهم مع حكومة الولاية لإنجاح الدورة المدرسية إلى جانب المشاركة في كافة البرامج التي تخص الولاية.
من جانبه أشار رئيس جمعية الصداقة الشعبية السودانية الارترية عبد القادر يعقوب إلى أهمية وقيمة التواصل بين أفراد الجالية وحكومة الولاية معربا عن تقديره لحكومة الولاية ودورها في تحريك فعليات المجتمع من أجل استقبال ضيوف الولاية وإنجاح الدورة المدرسية.