والي شمال دافور يحيي القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى

الأخبار السياسية
533
0

الفاشر (سونا)     حيا المهندس عبدالواحد يوسف ابراهيم والي ولاية شمال دارفور خلال مخاطبته  الإفطار السنوي الذي أقامته منسقية الدفاع الشعبي بولاية شمال دارفور بمقر المنسقية بالفاشر ، حيا مجاهدات القوات المسلحة السودانية وقوات الدفاع الشعبي والقوات لنظامية الأخرى ، مثمنا دورهم الطليعي في الزود عن حمى الوطن .
كما حيا ذكرى ثورة الإنقاذ الوطني27 مشيرا إلى التحديات والابتلاءات والمؤامرات التي واجهت الثورة منذ انطلاقتها ، مؤكدا أن مسيرة الجهاد ماضية ولن تسقط الراية ابدا طالما هناك مجاهدون يزودون عن حمى هذا الوطن بأرواحهم ودمائهم الزكية” .
وثمن مجاهدات قوات الدفاع الشعبي بالولاية خلال مسيرتها الطويلة و تميزها وانتشارها الواسع في كافة الجبهات الأمامية ومشاركتها الفاعلة ضمن القوات المشتركة التي تنفذ الخطة الأمنية بالولاية .
وجدد السيد الوالي مضي الحكومة قدما في إجراءاتها الأمنية المشددة حتى يتحقق الأمن والاستقرار بالولاية ودعا لمجاهدين إلى الصدق والتجرد ونكران الذات وإخلاص النية لله حتى يعم السلام كل أرجاء البلاد.
من جهته أكد الاستاذ احمد آدم عبدالقادر منسق قوات الدفاع الشعبي بالولاية أن هذه الاحتفائيه جاءت تواصلا مع المجاهدين تزامنا مع أعياد ثورة الإنقاذ الوطني التي أسست مدرسة الدفاع الشعبي، مبينا أن قوات الدفاع الشعبي ستواصل مسيرتها القاصده إلى الله ،
وترحم منسق الدفاع الشعبي على ارواح شهداء الدفاع الشعبي الذين لبوا نداء ربهم فداء لهذا الوطن خلال مسيرتها الطويلة ، مشيدا بالإجراءات الامنية التي اتخذتها حكومة الولاية مؤخرا ، داعيا أن يظل هذا التواصل قائما مع المجاهدين .
فيما قدم الدكتور موسى على المحاضر بجامعة الفاشرمحاضرة دينية عن فضائل وماثر الشهر الكريم تضمنت نصائح وإرشادات للمجاهدين.