والي شمال دارفور يجدد عزم ومضي حكومة الولاية لبسط الأمن وتحقيق الاستقرار

الأخبار السياسية
517
0

الفاشر (سونا)- جدد والي ولاية شمال دارفور عبدالواحد يوسف ابراهيم خلال مخاطبته حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي نظمه اتحاد نقابات عمال الولاية بداره بالفاشر مساء الاثنين ، جدد عزم ومضي حكومة الولاية في تنفيذ خططها لبسط الامن وتحقيق الاستقرار بجميع ربوع الولاية .
وشدد والي شمال دارفور بان الاجراءات التي اتخذتها حكومته خلال الفترة الماضية بغرض تحقيق الامن وبسط الاستقرار ستستمر بلا قيد زمني حتي يتحقق الهدف المنشود، وذلك باعتبار ان قضية تحقيق الامن للمواطن هي قضية دولة وخط احمر لايمكن التراجع عنها مطلقا.
واضاف ان حكومة الولاية جادة وعازمة على بسط هيبة الدولة وفرض حكم القانون بين الناس على قدم المساواة من دون تهاون او مجاملة لاحد.
وتعهد والي شمال دارفور بانه سيظل يحارب المجرمين والاجرام ويطاردهم حتى يتم القبض عليهم مهما طال بهم الزمن، وقال ” المعانا يحافظ لينا علي الامن.. والما معانا يطلع لينا بره في السهلة دي يلاقينا )
واشاد الوالي بأداء عمال الولاية عبر تنظيماتهم المختلفة وقال إن تفانيهم في أداء عملهم يتضح من خلال الاستقرار الذي تشهده الخدمة المدنية، مؤكدا اهتمام حكومته بشريحة العاملين والوقوف مع كافة قضاياهم المختلفة ‘ وتطرق ابراهيم الي اهمية العنصرالبشري كمكون اساسي في العمل الحكومي مطالبا اتحاد نقابات عمال الولاية بالمزيد من التناغم والانسجام مع قياداتهم التنفيذية والسياسية لتحقيق مزيد من الترقية وتجويد الاداء.