والي الشمالية يتعهد بتوجيهات رئيس الجمهورية

القولد (سونا)       تعهد الأستاذ ياسر يوسف إبراهيم والي الولاية الشمالية بمتابعة توجيهات وتبرعات رئيس  الجمهورية إبان زيارته مؤخرا لمحلية القولد خاصة فيما يلي مشروعات كبري القولد دنقلا العجوز ومحطة المياه النيلية وتكملة العمل فى الكلية التقنية واستاد القولد .

وجدد الوالي لدى لقائه بإدارات وقيادات المحلية بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية ومعتمد محلية القولد جدد مواصلة مجهودات حكومته في تطوير العمل الزراعي وزيادة الرقعة الزراعية واكمال مشروع كهربة المشاريع الزراعية داعياً للاستعداد المبكر للموسم الشتوي القادم والعمل على انجاح الموسم الصيفي الحالي مع استمرار المحلية في زيادة الايرادات الذاتية من اجل استكمال حلقات التنمية والتطور بمحلية القولد .

واشاد ياسر بالأداء المتميز والمتطور لإدارات المحلية مما مكن المحلية من تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات خلال الفترة الماضية .

من جانبه استعرض العميد الركن دكتور الأمير محمد طه دياب معتمد محلية القولد خلال اللقاء تقرير اداء محليته للفترة الماضية  مؤكدا أن المحلية قامت في مجال التعليم بتأهيل وصيانة وتشيد المؤسسات التعليمية  بتكلفة بلغت 39 مليون جنيه وفي مجال الصحة تم توفير عدد من الأجهزة والمعدات الطبية وتاهيل وصيانة عدد من المرافق الصحية بكلفة 93 مليون جنيه.

وفي محور البني التحتية اكد المعتمد ان المحلية تمكنت من تنفيذ جملة من مشاريع الانارة والطرق والانشاءات بتكلفة بلغت 14مليون جنيه فيما بلغت جملة المبالغ التي صرفت في القطاع الزراعي اكثر من 7 مليون جنيه بجانب جهود المحلية في دعم البرامج الاجتماعية والاهتمام بمعاش الناس.

واضاف المعتمد “إن محلية القولد ستشهد خلال الفترة القادمة بداية العمل في تنفيذ مستشفى العيون ومسرح الفاضل سعيد ومدرسة صناعية وتكملة العمل في استاد القولد وتطوير الأداء بمستشفى القولد التخصصي .”