نافع على نافع يلتقي لجنة الحسابات الأفريقية التابعة للبرلمان الافريقي

الأخبار السياسية
348
0

الخرطوم (سونا) – بحث الدكتور نافع على نافع الأمين العام لمجلس الأحزاب السياسية الأفريقية مع لجنة الحسابات الأفريقية التابعة للبرلمان الافريقي علاقات التعاون بين السودان والدول الأفريقية في إطار تبادل الخبرات في المجالات كافة خاصة المجالات المالية .
جاء ذلك خلال لقائه بدار الشرطة يوم امس بالوفد الأفريقي برئاسة السيدة اليا الين جنقو والتي أكدت في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن لجنة الحسابات الأفريقية عقدت إجتماعها السنوي والاجتماع العام لجمعية دول شرق أفريقيا بالخرطوم مؤكدة أن الهدف من انعقاد هذا الاجتماع مساعدة لجان المحاسبة العامة واللجان المالية في اداء عملها حتى تكون إدارة جيدة.
ودعت اليا الحكومات الأفريقية بتوفير كافة الخدمات وانشاء المشاريع التنموية لمساعدة الفقراء والمحتاجين في دول القارة وتسخير الضرائب التي يدفعها المواطنون لمواجهة احتياجاتهم المعيشية وأكدت أن الاجتماع كان ناجحاً مشيدة بالسودان حكومة وشعبا لحسن الضيافة والاستقبال.
من جانبه أعرب السيد أنجيلا نيكولاس الأمين العام للجنة الحسابات الأفريقية عن سعادته بالتقارير التي قدمت خلال هذه الاجتماعات مؤكداً أنها ستنعكس إيجابا على لجان الحسابات الأفريقية مناشدا الحكومات في دول شرق أفريقيا بمساعدة رعاياها في توفير كافة الخدمات.