نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني لشؤون الحزب يدعو إلى تهيئة البيئة الاستثمارية في البلاد

الأخبار السياسية
431
0

الخرطوم ( سونا) – دعا نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني لشؤون الحزب ومساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود حامد إلى تهيئة بيئة الاستثمار وإتاحة الفرص للمستثمرين في الداخل والخارج للاستفادة من الموارد الكبيرة التي يتمتع بها السودان، مؤكداً أهمية تغيير ثقافة المواطنين حول مجال الاستثمار.

وشدد خلال مخاطبته فاتحة أعمال مؤتمر القطاع الاقتصادي الرابع للقطاع الاقتصادي للحزب دورة الانعقاد الثانية – التنشيطية تحت شعار: “نحو أمة منتجة”. بفندق كورينثيا اليوم، شدَّد على ضرورة وضع برنامج لحوكمة الأراضي واستخداماتها وملكيتها وحيازتها والمواصلة في إكمال مشاريع البنى التحتية للكهرباء والتي قال إنها تشكل عقبة في المشاريع الاقتصادية، علاوة عى الاهتمام بقطاعي الثروة الحيوانية والزراعة.

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني أهمية توحيد الجبهة الداخلية والتفاف الشعب السوداني حول برامج الدولة، مبيناً أن الوحدة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية العمود الفقري لمواجهة التحديات، لافتاً إلى أن المرحلة تتطلب الاهتمام بالقرارات التي تمس معاش المواطنين وإيجاد فرص العمل لهم، مشيراً إلى ضرورة تحقيق العدالة لكل الناس لجهة أنها مبدأ وهدف وقيمة أساسية في الجانب الاقتصادي.