نائب المدير العام لهيئة المواصفات والمقاييس يتفقد سير العمل بفرع الهيئة بابوحمد

عطبرة (سونا) – أشاد الأستاذ عبد العال خرساني مختار معتمد محلية أبوحمد بأداء هيئة المواصفات والمقاييس محلية أبوحمد .
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه اليوم بالمهندس زكريا محمد سليمان نائب المدير العام لهيئة المواصفات والمقاييس يرافقه المهندس أحمد سيد احمد مدير قطاع المواصفات بنهرالنيل بحضور قيادات المحلية الشرطية والأمنية والعدلية و مدير هيئة المواصفات والمقاييس محلية أبوحمد.
وأشار معتمد أبوحمد إلي التنسيق التام مع هيئة المواصفات والمقاييس داعيا الي مزيد من نشر ثقافة التعامل مع السلع الغذائية والتأكد من تاريخ الصلاحية مؤكدا التعاون التام مع هيئة المواصفات والمقاييس وتذليل كافة العقبات التي تعترض سير الأداء .
من جانبه عبر المهندس زكريا محمد سليمان نائب المدير العام لهيئة المواصفات والمقاييس عن سعادته بزيارة المحلية وقال إن الزيارة ستمتد لكل محليات الولاية بغرض الوقوف علي سير الأداء وتفقد عمل الهيئة . وقال إن الفترة المقبلة ستشهد إقامة عدد من الدورات التدريبية وتبصير المنظمات والإتحادات ومساعدة الجهات الرقابية لمصلحة المستهلك وترقية صادرات الولاية مشيرا إلى إنشاء المعمل الحديث بعطبرة .
وكان المهندس أحمد سيد احمد مدير قطاع المواصفات بنهرالنيل قد أعرب عن وافر شكره لمعتمد محلية أبوحمد علي تعاونهم مع الهيئة مؤكدا إكتمال كافة الترتيبات لترقية الأداء بهيئة المواصفات والمقاييس محلية أبوحمد .