مساع لتنظيم وتأمين سوق الانقاذ بالفاشر

الفاشر (سونا) – بحث معتمد محلية الفاشر  التجاني عبدالله صالح  اليوم بمكتبه مع رئيس واعضاء الغرفة التجارية لسوق الإنقاذ بالفاشر (المواشي سابقا) السبل المثلي لتنظيم وتأمين وأنارة السوق بما يتوافق مع خطط المحلية الرامية الي ترقية وتطوير المدينة بعد سريان قانون ترقية البيئة الحضرية والذي بدأت المحلية في تطبيقها مؤخرا .

وتطرق اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لمحلية الفاشر عبدالرحيم محمد احمداي ورئيس القطاع الجنوبي لمدينة الفاشر الاستاذ محمد أبكر آدم ، للترتيبات الخاصة بإنشاء فرع لمصرف الخرطوم بسوق الإنقاذ لتسهيل حركة التبادل النقدي ، إضافة الي بحث العديد المسائل الأخري المتصلة بتنظيم السوق .

وجدد معتمد الفاشر عزم محليته علي المضي قدما في تنفيذ الخطط والمشروعات التى من شأنها الارتقاء بالخدمات الاجتماعية لمواطنى المحلية  مشيدا باهتمام الغرفة التجارية بسوق الانقاذ ومبادرتها من أجل تنظيم وترقية السوق ، مشيرا الي أن المطالب التي  تقدمت بها الغرفة التجارية بالسوق  تجئ ضمن  إهتمامات المحلية وخططها المستقبلية .

وأكد حرص المحلية علي الاستمرار في تنظيم الأسواق الفرعية والمتخصصة وتفعيل الأوامر المحلية ومواصلة أعمال التنظيم وفتح الطرق وإزالة التشوهات بالتنسيق مع وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية .

من جهته أعرب رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بسوق الإنقاذ عن تقديره للجهود التي تضطلع بها محلية الفاشر من أجل  ترقية  البيئة الحضرية  بالمحلية  وتطوير الخدمات التي يحتاج اليها المواطن ، معلنين  إسناد الغرفة ووقوفها  مع المحلية لتحقيق المزيد من التنمية والإعمار وتوفير الخدمات للمواطنين .